طريقة جلب زوار

في البداية بعد أن تحمل البرنامج فهوا لا يحتاج لتثبيت لأنه برنامج مسطب ستجد عندك هلبا ملفات تختار منها الملف يلي اسمو traffic click 2 وتضغط عليه وسيفتح البرنامج قدامك.

وبعدها سنعتمد على البروكسيات حتي نجلب الزوار عن طريق البرنامج لموقعنا بالنقر على أيقونة البروكسي ومن ثم النقر على علامة الثلاث نقاط وتختار بعدها ملف البروكسيات تلقو ملف لتحميله مباشرة نهاية التدوينة.

بعد متم إضافة البروكسيات إلى البرنامج تمشي إضاف الروابط يلي تبيلها زيارات لها، حيث ستقوم بالضغط على أضف رابطadd link  وتكتاب الرابط الخاص بك في الخانة يلي ستظهر وبعدها تضغط على save.

وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة سنرجع إلى واجهة البرنامج الرئيسية وتقوم بالنقر على كلمة START وعندها سيبدأ البرنامج بشكل أوتوماتيكي في جلب الزوار لموقعك.
بالإضافة إلى خاصية جلب الزوار فالبرنامج يحتوي على ميزة رائعة تتمثل في إمكانية اختيار النقر على مكان معين في صفحة الرابط الذي أضفته للبرنامج وهي ميزة جيدة لمن يقوم باختصار الروابط للربح منها.
تنويه: البرنامج يمكن استخدامها بأي طريقة تريدها ولكن كنصيحة لا تستخدمه مع موقعك إذا كان يحوي إعلانات أدسنس، وكذلك لا تستخدمه فيما لا يرضي الله فنحن لسنا مسؤولون عن ذلك.
رابط تحميل برنامج Traffic click botz
أضغط 》 http://zipvale.com/AT6j
رابط تحميل ملف Proxy
أضغط 》 http://zipvale.com/ATWc
---------------- 
الكاتب جهاد المجدوب
بالتوفيق

شاركه على جوجل بلس

عن Jehad

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: